2014/09/12
قامت جمعية إصلاح بالإنطلاق اليوم الجمعة 12 سبتمبر 2014  في حملة توزيع للسلسلة القصصية الأولى  ” يوميات عم صلاح ” المواجهة للطفل والتي تهدف بالأساس إلى تحسين صورة أعوان الأمن لدى الأطفال وقد نالت هذه الفكرة إستحسان الأولياء والأطفال وأعوان الأمن
إنطلاق  حملة توزيع السلسلة القصصية الأولى  : يوميات عم صلاح
قامت جمعية إصلاح بالإنطلاق اليوم الجمعة 12 سبتمبر 2014  في حملة توزيع للسلسلة القصصية الأولى  ” يوميات عم صلاح ” الموجهة للطفل والتي تهدف بالأساس إلى تحسين صورة أعوان الأمن لدى الأطفال وقد نالت هذه الفكرة إستحسان الأولياء والأطفال وأعوان الأمن

2014/09/02
  دورة تكوين مكوّنين في التّواصل لفائدة أعوان وموظفي المؤسّسة الأمنية مقدّمة في إطار مواصلة جمعية إصلاح عملها و مجهوداتها من أجل تطوير المنظومة الأمن ية والمساهمة في إرساء أمن ديمقراطي قامت جمعية إصلاح بدورة تكوين مكونين في التّواصل لفائدة أعوان وموظفي المؤسّسة الأمنية في شكل محاضرات ودروس تطبيقية وحلقات نقاش و ورشات عمل امتدت... اقرأ المزيد »
(دراسة حول الوضع الأمني بتونس (تقرير: جويلية – أوت 2014
قامت جمعيّة “إصلاح ” خلال شهري جويلية وأوت 2014 بالإستطلاع للرأي الثاني بعد ما قامت بالإستطلاع الأول خلال شهري ماي وجوان من نفس السنة وذلك لدراسة الوضع الأمني في تونس من خلال سبر رأي المواطن حولي مختلف الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة و خاصّة في شخص وزير الدّاخليّة المسؤول الأول على الأمن ال الوضع الأمني في البلاد... اقرأ المزيد »
ندوة نقابة موظفي الإدارة  العامة لوحدات التدخل حول مشروع قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال
قام ممثل جمعية إصلاح بالحضور في الندوة التي نظمتها نقابة موظفي الإدارة  العامة لوحدات التدخل اليوم الإربعاء 20 أوت 2014 حيث قامت النقابة بتقديم وعرض مجموعة من ملاحظاتها ومؤاخذاتها على مشروع قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال من الجانبين الأمني والقانوني . وفي مداخلة أولى للمستشار القانوني محمد كريم النفاتي حول الجانب القانوني ، قال أنه يجب التعامل... اقرأ المزيد »
مواجهات في ولاية الكاف بين وحدات أمنية ومجموعة من المتشددين
على اثر بلوغنا معلومات حول مواجهات واشتباكات بين أعوان الأمن ومواطنين في ولاية  الكاف يوم الخميس 10 جويلية 2014 وذلك اثر تنقل وحدات أمنية لإلقاء القبض على بعض الأشخاص المتشددين وذلك على إثر تسجيل قضية عدلية لدى منطقة الأمن الوطني بالكاف المتهمين فيها عناصر متشددة دينيا لاعتدائهم على نفر بالعنف الشديد تسبب له في كسر ساقه،... اقرأ المزيد »
( دراسة حول الوضع الأمني بتونس ( تقرير: ماي  – جوان  2014
قامت بالإستطلاع الأول خلال شهري ماي وجوان من نفس السنة وذلك لدراسة الوضع الأمني في تونس من خلال سبر رأي المواطن حولي مختلف الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة و خاصّة في شخص وزير الدّاخليّة المسؤول الأول على الأمن ال الوضع الأمني في البلاد و تحديد أهمّيته على سلّم أولوياته ,درجة إحساسه بالأمن في محيطه القريب ثم درجة... اقرأ المزيد »
وقفة احتجاجية للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي وأصحاب الشهأد العلمية والتقنية بوزارة الداخلية ونقابة موظفي الإدارة العامة للمصالح المشتركة بوزارة الداخلية
نظمت اليوم الخميس 19 جوان 2014 النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي وقفت احتجاجية أمام وزارة الداخلية وذلك على خلفيات هرسلة العمل النقابي من بعض المسؤولين الأمنيين وتعمد إيقاف قيادات نقابية عن العمل حسب تعبير الكاتب العام للنقابة الوطنية والمطالبة بالتسريع في الملفات المهنية والإجتماعية العاجلة والعالقة بما في فيها ملفات المتقاعدين وأصحاب الشهائد العلمية والتقنية... اقرأ المزيد »